رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز»..

خاص| مدرب الإسماعيلي: مباراة الزمالك «صعبة».. وطريقنا للمربع الذهبي

يانوفيسكي مع محرر بوابة أخبار اليوم
يانوفيسكي مع محرر بوابة أخبار اليوم

التقت «بوابة أخبار اليوم» بالمدير الفني لنادي الإسماعيلي سيدومير يانوفيسكي، قبل ساعات من مباراته الهامة والمرتقبة مع الزمالك - المحدد لها في الخامسة مساء غدا الخميس باستاد الجيش في السويس - في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

 

في البداية، تحدث يانوفيسكي عن سبب التعادل في مباراته الأخيرة أمام المصري، موضحًا أن السبب الضغط الشديد في جدول الدوري فالفريق يلعب مباراة كل 4 أيام، بالإضافة للغيابات المؤثرة في صفوف الفريق مثل نادر رمضان وعماد حمدي وريتشارد بافور، فالتعادل كان بسبب حالة الإرهاق الشديدة الذي يعاني منها اللاعبين.

 

وأضاف "يانوفيسكي" أن المصري في حالة جيدة في الوقت الحالي، خاصة مع تولي المدير الفني إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي البورسعيدي الذي لم يخسر أي مباراة إلا أمام الجونة، وفاز على الزمالك في مباراته الأخيرة.

 

وشدد مدرب الإسماعيلي، على صعوبة مباراة الغد أمام الزمالك، قائلا: «مواجهة صعبة جدا ونلعب على الفوز فقط، فأي نتيجة أخرى ستبعدنا عن المنافسة على المربع الذهبي»، مشيرا إلى أن المباراة زادت صعوبتها بسبب التراجع الأول لنادي الزمالك للمركز الثاني في جدول الدوري بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام المصري.

 

وأشار يانوفيسكي إلى أن الدراويش قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية مع وصيف الدوري، وأن غياب نجم الزمالك فرجاني ساسي سيؤثر بشكل كبير على النادي الأبيض، منوها بأن الإسماعيلي سيواجه الزمالك مرتين ومن الممكن أن يحددا بشكل كبير من الفائز بلقب الدوري العام، وبسؤاله عن الأقرب للقب الدوري، أكد أن المنافسة شرسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، لكنه من الصعب تحديد من الفائز باللقب حاليا.

 

وأعلن سيدومير يانوفيسكي قائمة الإسماعيلي التي تواجه الزمالك والتي شهدت غياب كل من عماد حمدي وأسامة إبراهيم للإصابة، ومحمود عبد العاطي "دونجا" للإيقاف كونه معارا من الزمالك، وجاءت القائمة كالتالي:


حراسة المرمى: محمد فوزي – محمود رضا.

خط الدفاع: طارق طه – باهر المحمدي – ريتشارد بافور – محمود متولي – محمد مجدي – محمد هاشم – أحمد أيمن.

خط الوسط: إبراهيم عبد الخالق – محمد الضرف – محمد صادق – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي – إبراهيم حسن – وجيه عبد الحكيم.

خط الهجوم: بينسون شيلونجو – أودا مارشال.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 58 نقطة، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وبيراميدز في المركز الثالث بـ57 نقطة، وفي المركز الرابع النادي المصري برصيد 46 نقطة، والإسماعيلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ترشيحاتنا