فيديو| صلاح يسجل.. وليفربول يضرب موعدا مع برشلونة في نصف نهائي الأبطال

صورة من رويترز
صورة من رويترز

تأهل نادي ليفربول الإنجليزي، إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 4-1، في إياب ربع النهائي والتي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب «الدارجاو».

ليفربول، كرر تفوقه على الفريق البرتغالي بعد الفوز في الذهاب بهدفين دون رد، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بنتيجة 6-1 بمجموع المباراتين.

أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 26، ومحمد صلاح في الدقيقة 65، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 77، وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 84، فيما سجل إيدير ميليتو هدف بورتو بالدقيقة 68.

محمد صلاح، شارك في المباراة منذ بدايتها وقدم مستوى رائع بصناعته لهدف وتسجليه لآخر، حيث مرر الكرة إلى ماني الذي بدوره وضعها إلى داخل شباك الحارس كاسياس.

وفي الدقيقة 66، أضاف صلاح هدفا رائعا من هجمة مرتدة سريعة بقيادة ألكسندر أرنولد في الجهة اليمنى، أنهاها بتمريرة متقنة لـ«صلاح» المنطلق داخل منطقة الجزاء منفردًا بالمرمى ليسدد الكرة أرضية رائعة تمر من الحارس ايكر كاسياس إلى داخل الشباك.

وسيلتقي ليفربول بنظيره برشلونة، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال، فيما سيواجه توتنهام هوتسبير نظيره أياكس في الناحية الأخرى.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم