برلماني يشيد بنجاح «الأوقاف» في مواجهة الأفكار التكفيرية

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

وجه النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن"، التحية والتقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على قراره بإلحاق عمداء المراكز الثقافية التابعة لوزارة الأوقاف بمحافظة شمال سيناء ببعثة الحج هذا العام 1440هــ 2019م كمرشدين دينيين، مكافأة لهم على تقدمهم اختيارًا للعمل بالمراكز الثقافية بشمال سيناء.


وأكد «المسعود» في بيان له، أهمية هذا القرار، والذي يعد دليل انتصار لوزارة الأوقاف ويعبر عن قدرتها على مواجهة الأفكار الإرهابية والتكفيرية، بما يتماشى مع الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي في تجديد الخطاب الديني، والمواجهة الشاملة مع الإرهاب والإرهابيين.

 وأشاد «المسعود»، بدور الدكتور محمد مختار جمعة، وما حققه من نجاحات كبيرة حظيت بتأييد كبير وواسع النطاق من الرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية.

 وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قد قرر إلحاق الدكتور عصام عبد الهادي أحمد، عميد المركز الثقافي بالحسنة، والشيخ خميس حمدي أحمد عميد المركز الثقافي بالعريش، والشيخ إسلام عبد اللطيف محرم، عميد المركز الثقافي ببئر العبد ببعثة الحج لهذا العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم