فيديو| «20 دقيقة مجنونة».. مانشستر سيتي يتقدم على توتنهام 3-2

صورة من رويترز
صورة من رويترز

شهدت أول 20 دقيقة من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، تسجيل 5 أهداف بواقع 3 للسيتي وهدفين للسبيرز، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «الاتحاد»، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح رحيم سترلينج التسجيل للسيتي في الدقيقة 4، قبل أن يقلب توتنهام النتيجة عن طريق سون هيونج مين بتسجيله هدفين في الدقيقتين 7 و10، وقلب السيتي الطاولة مرة أخرى بتسجيل هدفين عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة 12، وسترلينج في الدقيقة 21.

"سترلينج" سجل الهدف الأول في الدقيقة 4، من تمريرة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره سدد كرة متقنة مرت على يسار الحارس هوجو لوريس.

وعدل سون النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 7، من تمريرة وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء، الذي بدوره سدد كرة قوية اصطدمت بالحارس إيدرسون ومرت لداخل الشباك.

وعزز سون النتيجة بالهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 10، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت على يسار إيديرسون لداخل الشباك.

وسجل بيرناردو سيلفا، هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 12، من هجمة مرتدة بقيادة سيرجيو أجويرو الذي مرر الكرة إلى سيلفا داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة ارتطمت في قدم مدافع توتنهام وتدخل الشباك.

وأحرز سترلينج الهدف الثالث للسيتي، من تمريرة عرضية متقنة عن طريق كيفين دي بروين من الجهة اليمنى، استقبلها ستيرلينج بلمسة متقنة داخل المرمى شبه الخالي.