مي عزالدين تكشف عن بوستر الطبلة فى «البرنسيسة بيسة»

مي عزالدين
مي عزالدين

نشرت النجمة مى عزالدين، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "أنستجرام" بوستر جديدا  لمسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي سيدخل السباق الرمضاني.

 

وظهرت "مى" وهى تمسك طبلة وتعزف عليها وترتدى بدلة بيضاء عليه جاكت ذهبى جذاب وملفت للنظر وتحت قدميها كاسيت من التسعينات.


وتواصل النجمة مى عز الدين تصوير مشاهدها فى مسلسل "البرنسيسة بيسة"، الذى تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل، وننشر صورا من كواليس العمل تجمع بين مى عز الدين وقد تغيرت ملامحها لتصبح الجدة "سكسكة"، التى تجسدها مى خلال الأحداث مع الفنان سليمان عيد من داخل كواليس العمل.


الجدة "سكسكة" هى الشخصية الثانية التي تجسدها مى، حيث تظهر بشخصيتين الأولى الجدة العجوز غير المهندمة التى يحدث صراعات بينها وبين أهالي الحارة الشعبية التى تعيش فيها فى إطار كوميدي، ليفكر البعض فى دخولها إلى دار مسنين لتبدأ الصراعات، والثانية الفتاة شعبية اسمها "بيسة" وتعمل "طبالة" فى الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذى يعيش فى إيطاليا ويقع فى حبها أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي خلال أحداث المسلسل.

 

يذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين فى ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم