أبناء الفنانين.. وجوه جديدة على شاشات «الدراما الرمضانية 2019»

صور أرشفية
صور أرشفية

خلال الفترة القادمة يكون الجمهور على موعد مع ظهور عدد من أبناء الفنانين على الساحة الفنية، والذين يظهرون على الشاشة ضمن خطة الردراما الرمضانية عام 2019.. وفي السطور التالية تستعرض «بوابة أخبار اليوم » أبرزهم هؤلاء.

 

مصطفي التهامي وخديجة التهامي:
أعلن الممثل أحمد التهامي، أن أبناءه يشاركان في مسلسل «البرنسيسة بيسه» المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2019، ونشر صورة لهما من كواليس التصوير بملابس مدرسة.

تيام مصطفى قمر:
كشف الفنان الشاب تيام مصطفى قمر وهو ابن الفنان مصطفى قمر، أنه انتهى من تصوير دوره ضمن السباق الدرامي لمسلسل"أهو دا اللي صار" وينتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.


عمر الشناوي:
الحظ أيضا صاحب حفيد الراحل كمال الشناوي «عمرالشناوى» الذي يشارك في الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» مع أمير كرارة، الذي يعرض خلال موسم رمضان المقبل 2019. 

 


هاجر الشرنوبي:
هاجر الشر نوبي، التي تنتمي إلى عائلة الشر نوبي الفنية، انضمت مؤخرا إلى قائمة المشاركين في مسلسل «الملكة» بطولة ياسمين عبد العزيز الذى دخل السباق الرمضاني 2019.


طارق الإبياري:
ينضم إلى القائمة الفنان الشاب طارق نجل المخرج أحمد الإبياري وحفيد المؤلف أبو السعود الإبياري، الذي وقع عليه الاختيار للمشاركة في مسلسل «فالنتينو» بطولة عادل إمام، ليضحك الحظ في وجهه ويسمح له بالوقوف أمام الزعيم . 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم