مجدي البحيري بلطجى الغلابة فى مسلسل «أبوجبل»

مسلسل "أبوجبل"
مسلسل "أبوجبل"

يستكمل الفنان الشاب مجدي البحيري، تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "أبوجبل"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

 

ويجسد "البحيرى"، خلال أحداث المسلسل الذي يخرجه أحمد صالح، شخصية عطية الأقرع وهو "بلطجي الغلابة"، الذي يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين على استرداد حقوقهم، ويحارب من أجلهم ومن أجل استرداد هذه الحقوق، مهما كلفه ذلك من خسائر، أو أوقعه في مشكلات.

 

وأكد "البحيرى"، أنه استعد جيدًا للشخصية التي رسمها باحتراف السيناريست محمد سيد بشير، وقام بمشاهدة عدد من الأعمال التى قُدمت عن "البلطجي" لكى يبتعد عنها، ويكون لشخصية عطية الأقرع مذاق خاص، خاصة أنه بلطجي الحق الذي يدافع عن الغلابة وليس ضدهم.

 

وكان المخرج أحمد صالح، قد أعلن قبل يومين عن أنه سيتحدى في المسلسل بثلاث شخصيات، هم دياب ومحمد علي رزق، ومجدي البحيري الذي أثبت موهبته الكبيرة بعد تقديم شخصية "هلال ابن حربى"، ضمن أحداث مسلسل "طايع" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

يذكر أن "أبوجبل"، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسى، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، آيتن عامر، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد على رزق، محمود البزاوى، حسن حسني، عائشة بن أحمد، ومجدي البحيري.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم