7 يوليو.. الحكم على 9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة،برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، حجز  محاكمة 9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور، لجلسة 7 يوليو للحكم. 

انعقدت الجلسة  بعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا، ومحمود عبدالمنعم القرموطي، ومحمد إبراهيم عبدالصمد، وأمانة سر محمد السنوسي، وعمر عاشور. 

كشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهمين "معمر. ا" «عامل» و"منتصر ع"، و "وائل ع"، و"أحمد .ع"، و"محمد ك"، عامل بشركة مكيفات، و"محمد .ر" سمسار عقارات، و"محمد. ر" محاسب، و"خالد .م"، و"جمال. م"، وآخرين، بسرقة المنقولات المالية المملوكة للمجني عليه أحمد محمد على، بطريق الإكراه الواقع عليه بأن اقتادوه عنوة إلى مركبتهم، مهددين إياه فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء علي المسروقات. 

وجاء بالتحقيقات، قيام المتهمين وآخرين بالقبض على المجني عليه أحمد محمد علي، واحتجزوه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وشروعهم في الحصول على مبالغ مالية من أهليته بطريق التهديد، إلا أنه قد أوقفت جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبط المتهمين الأول والخامس والسادس والسابع.

وكشفت شهادة المجني عليه أحمد محمد علي، أنه بحضور المتهمين من الأول حتى الرابع لمحل عمله واقتياده عنوة داخل مركبتهم، كرها عنه قيامهم بالاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهواتف خلوية واحتجازه داخل أحد العقارات، معتدين عليه بالضرب، مهددين إياه بالقتل إن لم يمتثل لهم، وطالبوه بمبالغ مالية لإطلاق سراحه، وأردف بارتكاب المتهمين للواقعة، بتحريض من المتهمين من الخامس للتاسع.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم