فيديو| ناجي شهود: ما يحدث في الدول المجاورة مخطط

اللواء ناجي شهود،
اللواء ناجي شهود،

قال اللواء ناجي شهود، عضو أكاديمية ناصر، إن القوات المسلحة المصرية هي ذراع الشعب، وعقيدتها لا تمس أي طرف، فهي فقط ترد العدوان، وتقف بجوار أشقاء مصر، وتنفذ أوامر الشعب المصري.

وأضاف شهود، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «هناك فرق بين مصطلح تفتيش حرب، وبين تفقد الرئيس لقاعدة محمد نجيب»، متابعا: «تفتيش الحرب لا يعني التجهيز لحرب، فالقوات المسلحة جاهزة في كل دقيقة باليوم.. أما تفقد القاعدة العسكرية فيندرج تحت مهام رئيس الجمهورية، لأنه القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومن مسئوليته تفقد القاعدة».

وأوضح عضو أكاديمية ناصر، أن الهدف من إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية كان بهدف تنفيذ التدريب المشترك مع جيوش الدول الأجنبية، متابعا: «كنا ننفذ التدريب المشترك قبل ذلك في نفس المكان، فأرض مصر ليست مستباحة لمسرح العمليات، ويتم تحديد أماكن بعينها للتدريب مع جيوش الدول الأخرى»، متابعا: «القوات المسلحة تخرج من التدريبات العسكرية المشتركة بنقاط قوة، وأخرى ينبغي التركيز عليها، وهذه استراتيجية الجيش، الذي هو أمين على مقدرات المصريين».

وأشار شهود إلى أن قاعدة محمد نجيب العسكرية عكست الوجه الحضاري للقوات المسلحة المصرية، متابعا: «الجيش المصري ذراع الشعب، وعقيدته لا يتواجد فيها مس لأي طرف آخر، ودوره تلبية احتياجات وأوامر الشعب المصري»، متابعا: «ما تم اليوم في قاعدة محمد نجيب هو جزء يسير من كل، وجميع استخبارات الدول تعلم طبيعة تركيب الجيش المصري».

واستطرد عضو أكاديمية ناصر، قائلا: «ما حدث في العراق وسوريا وجنوب السودان، وليبيا، وتونس، واليمن، مخطط قديم.. ولو كنتوا سيبتوا الإخوان كانت الدنيا هديت»، متابعا: «مصر عمود الخيمة، وهتفضل لقمة في الزور».

وأكد اللواء ناجي شهود، أنه لا تهاون كل حبة رمل من أرض سيناء، متابعا: «الشهداء ضحوا بأرواحهم لأجل سيناء، من سنة 1948 وحتى الآن،  والمصريين مستحيل يفرطوا في أرضهم»، متابعا: «محدش يضحك عليكم يا مصريين بأي ألفاظ تستخدم في الوسائل الأجنبية، أو مواقع التواصل الاجتماعي».