مديرية الصحة طلبت إخلاء القاعة.. وقف انتخابات نقابة الصيادلة في السويس

انتخابات نقابة الصيادلة في السويس
انتخابات نقابة الصيادلة في السويس

توقفت انتخابات نقابة الصيادلة في السويس، عصر اليوم، وأرسلت لجنة الانتخابات صندوق الاقتراع إلى مقر اللجنة العامة بالقاهرة، دون معرفة مصير الأصوات، وذلك بسبب طلب مديرية الصحة إخلاء القاعة التي أجريت فيها الانتخابات، بمقر مديرية الصحة بحي السويس.

وقال الدكتور إسماعيل القاضي، رئيس لجنة انتخابات نقابة الصيادلة في السويس، إن النقابة تسلمت القاعة بعد التواصل مع مسؤولي مديرية الصحة، لإجراء الانتخابات التي كان من المقرر أن تنتهي 7 مساءً، ويتنافس فيها 14 مرشحًا على مقاعد النقيب وأعضاء النقابة الفرعية فوق السن وأعضاء النقابة تحت السن.

وأضاف "القاضي"، أن العملية الانتخابية سارت بشكل طبيعي من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا، إذ فوجئوا بموظفي المديرية يطالبوهم بإخلاء القاعة تمهيدا لغلقها قبل مغادرة الموظفين للمديرية عقب انتهاء يوم العمل.

وأكد الدكتور إسماعيل القاضي، أنهم أخبروا الموظفين أن الانتخابات مستمرة حتى 7 مساءً، لكنهم أصروا على إخلاء القاعة، بدعوى أن من تواصل معهم وطلب حجز القاعة لم يخبرهم أن التصويت يستمر حتى السابعة، بحسب ما أفاد رئيس لجنة الانتخابات.

وأعرب عن استيائه من رفض مديرية الصحة السماح لهم باستكمال العملية الانتخابية، وكشف أن نسبة التصويت لم تتجاوز 15% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

وأغلق المستشار المشرف على انتخابات التجديد النصفي صندوق الاقتراع، وتحرر محضر بوقف الانتخابات والغلق، وأرسلوا صندوق الاقتراع إلى اللجنة العامة للانتخابات بالقاهرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم