بتصميم مستقبلي فريد يرفع سقف التوقعات

تويوتا إيچيبت تطلق الجيل الثاني عشر من كورولا

تويوتا ايچيبت تطلق الجيل الثاني عشر من كورولا 
تويوتا ايچيبت تطلق الجيل الثاني عشر من كورولا 

• الآن في مصر: تويوتا كورولا الجديدة كليا!
• تويوتا ايچيبت تطلق الجيل الثاني عشر من كورولا 
• السيارة الأكثر مبيعا في العالم
• تصميم مستقبلي فريد يرفع سقف التوقعات
• بتصميم وبناء هندسي TNGA الجديد لسيارة أكثر فخامة وراحة وأمان ومتعة قيادة 
• مقصورة واسعة ومريحة مع خصائص سهلة الاستخدام لتجربة قيادة استثنائية
• مميزات تكنولوجية ورفاهية غير مسبوقة
• أعلى معايير الأمان في فئتها بتوافر أنظمة فرامل ABS وBA  وEBD  فضلاً عن نظام Hill Assist Control 
• محرك قوي لأفضل أداء على الطريق يعمل بنظام VVT-I 
• أفضل دعم للسيارة من خلال شبكة "تويوتا إيجيبت" لخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار 


تطلق شركة تويوتا إيچيبت الجيل الثاني عشر الجديد من تويوتا كورولا لأول مرة في مصر، الجدير بالذكر أن طراز تويوتا كورولا يتم بيعه من 50 عام في أكثر من 150 دولة حول العالم.

ويُعد طراز تويوتا كورولا الطراز الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 46 مليون سيارة مما يؤكد على حب وثقة عشاق السيارات في العالم لطراز كورولا.

وفي مصر؛ السيارة حازت على تقدير وثقة المصريين للأجيال الأحد عشر السابقة مما يجعل لتويوتا كورولا مكانة خاصة في قلوب المصريين لا ينازعها أي طراز آخر. 

 

ويتسم الجيل الثاني عشرالجديد من تويوتا كورولا بتصميم يرفعها إلى مستوى أعلى مدعوما بجودة الخامات وصلابة هندسية فريدة، فقد تم تصميم وتصنيع السيارة "كورولا" الجديدة للمرة الأولى على برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم (TNGA)، مما يميز التصميم الخارجي بخطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء.

 

وعن الطراز الجديد، قال أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "تويوتا إيچيبت": "نفخر اليوم بتقديم الجيل الجديد من السيارة تويوتا كورولا الجديدة كليًا للسوق المصري بالتزامن مع طرحها في أوروبا. تويوتا كورولا الجديدة أيقونة في جودة التصنيع، التصميم والفخامة والاقتصادية في استهلاك الوقود بالإضافة إلى القيمة الكلية. نسعى دائما لطرح أفضل السيارات للسوق المصري ومواكبة تطلعات العملاء لكل ما هو جديد من تويوتا". 


وأضاف: "تمتلك تويوتا كورولا سجلاً حافلاً من النجاحات منذ دخولها السوق المصري، وأنني على ثقة أن الجيل الثاني عشر الجديد كلياً من تويوتا كورولا سيمثل إضافة هامة للسيارات التي تقدمها تويوتا إيچيبت، وندعم تويوتا كورولا وجميع موديلات تويوتا بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة وقطع الغيار الأصلية المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية بأفضل قيمة وجودة، والذي ينعكس في حصول تويوتا إيجيبت على جائزتين ذهبيتين على مستوى إفريقيا في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع للعام الرابع على التوالي من تويوتا العالمية".

ويمثل الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا حدثاً غير مسبوق في التصميم العصري المستقبلي للسيارات والأداء الذي يتميز بالقوة مع معايير جديدة ومختلفة لأعلى درجات الرفاهية والراحة والأمان مع برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم TNGA" Toyota New Global Architecture".

برنامج "TNGA" يظهر في تصميم السيارة الجديد حيث طابع الرفاهية والرياضية والثبات على مختلف الطرق وتحكم غير مسبوق وراحة لقائد السيارة وأمان أكثر للركاب، وهذا يعكس سياسة شركة تويوتا في بناء السيارات والتي تتسم بالجودة والمتانة والصلابة.

الجيل الثاني عشر من كورولا تصميم جذاب يعكس الطابع المستقبلي  

تأتي تويوتا كورولا الجديدة بتصميم جديد جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لرؤية أفضل للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهرًا جذابًا ويجعلها فريدة على الطريق. ويأتي الجيل الجديد من كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً. كما يأتي الجيل الجديد من كورولا بفتحة سقف "sun roof and moon roof". 

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرفاهية والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق، وأماكن التخزين بالسيارة تم تطويرها لتكون أكثر سهولة في الاستخدام، كذلك تم تزويد السيارة بفتحات تكييف خلفية لأعلى راحة للركاب بالمقصورة الخلفية.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في الـ"Entertainment System" المتطور أثناء القيادة وأيضا إمكانية التحكم في مثبت السرعة. أما التصميم الرياضي المتطور لمقعد السائق والذي يمكن تعديلة في 6 اتجاهات والإضافة الجديدة "Lumbar Support" الداعم لفقرات الظهر، فإنه يمنح السائق وضعاً أكثر راحة أئناء القيادة في الرحلات الطويلة.

 

الجيل الثاني عشر من كورولا.. مميزات تكنولوجية غير مسبوقة

صممت تويوتا كورولا الجديدة لتضمن لقائدها رفاهية لا محدودة، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا، حيث تتضمن كورولا الجديدة مفتاحًا ذكيًا، وحساسات للأمطار، ونظام أضاءة أوتوماتيكي مع خاصية "FOLLOW ME HOME"، وكاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية ومصابيح أمان نهارية.

 

الجيل الثاني عشر من كورولا.. أعلى معايير الأمان في فئتها

تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل  (ABS) و(BA) و(EBD)، فضلا عن نظام (HILL ASSIST Control)، إضافة إلى وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل أنحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد 6 وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE) يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

 

 

الجيل الثاني عشر من كورولا.. أعلى مستوى للأداء على الطريق

تقدم تويوتا كورولا أداءً قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 cc، الذي يعمل بنظام "VVT-I" مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد على الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE)، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة والسلاسة في الاستجابة في القيادة، وبرغم قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام "EFI" المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

 

الجيل الثاني عشر من كورولا.. رفاهية غير محدودة

يجمع الجيل الثاني عشر من كورولا ما بين العديد من وسائل الرفاهية مثل مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج "Bluetooth"، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة تعمل باللمس7 بوصات، ومدخل "AUX وUSB"، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وزجاج ملون، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومفتاح ريموت، وفتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهاتف "Wireless Phone Charger"، ومرايات ضم كهربائية لتمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية ويحعلها فريدة في فئتها.

 

أفضل خدمات ما بعد البيع في مصر 

تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسياراتها حيث تدعم الشركة مراكز خدمة على أعلى مستوى منتشرة على مستوى الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون على أعلى معايير الكفاءة عالميًا.

الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا إيجيبت حصلت على درع التفوق الذهبي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا للعام الرابع على التوالي مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر على أعلى المعايير الدولية لعلامة تويوتا.  

 

ولأسهل وأفضل خدمة على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع؛ يوفر تطبيق "My Toyota Egypt" على هواتف Android و iPhone، خدمات أساسية لمتعة امتلاك السيارة تويوتا كورولا الجديدة:


•    حجز الصيانة أسرع وأسهل في مواعيد مخصصة لمستخدمي التطبيق.
•    مراجعة الصيانات السابقة بمواعيدها وتفاصيلها.
•    تفعيل الضمان دون الحاجة للاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي لمقر التوكيل.
•    خدمة التذكير بمواعيد الصيانة وتحديث الكيلومتر للحفاظ على السيارة بشكل دوري. 
•    أهم ارقام التليفونات التي تهم السائق عند حدوث أي مشكلة على الطريق.
•    رموز اللمبات والتحذيرات التي يمكن أن تظهر للسائق عند القيادة ليطمئن قائد السيارة ويستطيع من خلالها.

•    شرح المشكلة للمهندس المختص بسهولة مما يوفر راحة البال.
•    تنبيه بأحدث العروض وخصومات الصيانة للعناية بالسيارة بأقل تكاليف. 
•    أماكن مراكز الخدمة وإمكانية الوصولإليها بسهولة 


جدير بالذكر أن "مجموعة شركات تويوتا إيجيبت" تأسست عام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور 40 عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل وموظف.

وتقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة مكونة من 54 فرعًا وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.