«المستلزمات الطبية» تعلن تفاصيل تنظيم معرضها الثاني

شعبة الاجهزة والمستلزمات الطبية بغرفة الصناعات الهندسية
شعبة الاجهزة والمستلزمات الطبية بغرفة الصناعات الهندسية

وقعت شعبة الأجهزة والمستلزمات الطبية، بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، بروتوكول تعاون بينها وبين جمعية المصدرين المصريين، وذلك لتنظيم المعرض الثاني للشعبة بالتزامن مع معرض "MEDGATE"، الذي تنظمه جمعية المصدرين المصريين، وذلك خلال الفترة من 21: 22 أبريل الجاري.

يأتي هذا المعرض للاستفادة من الاستراتيجية الحكومية المصرية لدعم الصناعات الوطنية، وتحقيق زيادة الصادرات المصرية من القطاع الطبي وزيادة اختراق الأسواق الخارجية، وإعلام وتعريف المسؤلين وأصحاب القرارات في القطاع الطبي الخاص والحكومي بمدى نمو وتطور صناعة الأجهزة والمستلزمات الطبية بمصر، وضرورة الاعتماد على المنتج المحلي الجيد في تخفيض الاستيراد وتقليصه نهائيا، خلال عدة سنوات، وخفض الضغط على طلب الدولار وتحقيق النمو الاقتصادي وتقليل البطالة.

وتبدأ فعاليات الحدث يوم الأحد 21 أبريل، برعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وافتتاح د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وكبار المسؤولين. 

ويشهد المعرض، عرض 40 شركة من كبرى الشركات المصنعة والمصدرة للأجهزة والمستلزمات الطبية، وسوف يتم عقد مقابلات ثنائية مع الشركات الإفريقية، حيث تم دعوة أكثر من 50 شركة من أكبر شركات القطاع الطبي الإفريقية من 6 دول إفريقية.