طولان على اعتاب الرحيل بعد نفاذ صبر مصيلحي

حلمي طولان
حلمي طولان

بدأت إدارة الإتحاد السكندري البحث عن مدير فني لقيادة فريق الكرة الأول بداية من الموسم المقبل خلفاً لحلمي طولان وجهازه المعاون.

وتتكتم الإدارة في الوقت الحالي عن رغبتها في الإطاحة بالجهاز الفني بعد العروض المتذبذبة التي يظهر بها الفريق في مباريات الدوري الممتاز و آخرها الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن تقدم الإتحاد في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

ويعتبر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي الإسم الأقرب لتولي المسئولية خلفاً لطولان نظراً لإقتناع مجلس الإدارة بقدراته الفنية الي جانب اهتمامه بالتنقيب عن المواهب في قطاع الناشئين الأمر الذي سيعود بالنفع الكبير للنادي خاصة في ظل ارتفاع اسعار اللاعبين.

ورفض مصيلحي الأصوات التي طالبت بإقالة طولان وجهازه المعاون بعدما تلقي الهزيمة الثالثة علي التوالي أمام بيراميدز بعد هزيمتين أمام الأهلي وبتروجت، ولم يحقق الفريق فوزًا واحدًا علي ملعبه علي مدار خمسة أشهر ماضية.

كما رفض مصيلحي توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين حتي لايزداد الضغط العصبي عليهم لاسيما وأن أمام الفريق مواجهات صعبة تبدأ بمباراة مصر المقاصة ثم طلائع الجيش.

وشنت جماهير الاتحاد هجوما شديدًا علي الجهاز الفني وحملته مسئولية تراجع نتائج الفريق، وعدم القدرة علي إدارة المباريات، خاصة الأخيرة والتي خسرها الفريق في الدقائق الأخيرة، وتجمد رصيده عند 32 نقطة، وبات الفريق علي مقربة من الفرق التي تصارع الهبوط .

ويعول الجهاز الفني والإدارة على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها الجمعة القادمة على ستاد حرس الحدود بالمكس.