محافظ المنوفية يتفقد الأعمال الإنشائية للمعهد الفني للتمريض

المنوفية ورئيس الجامعة يتفقدان الأعمال الإنشائية للمعهد الفنى للتمريض بقرية منشأة سلطان
المنوفية ورئيس الجامعة يتفقدان الأعمال الإنشائية للمعهد الفنى للتمريض بقرية منشأة سلطان

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الأعمال الإنشائية للمعهد الفني للتمريض بقرية منشأة سلطان بمركز ومدينة منوف، بحضور الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ونواب الجامعة، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد جمال عميد كلية طب المنوفية، والدكتورة إيناس قاسم عميدة معهد التمريض.

وتفقد المحافظ الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية للمعهد الفني للتمريض، والذي يقام على مساحة 900 متر، حيث عرض فيديو توضيحي متضمن مكونات المعهد والأعمال الإنشائية التي تتم به ونسب الإنجاز.

وأشاد المحافظ بذلك الصرح العلمي والذي يعد نقلة نوعية في القطاع الصحي بتقديم الكثير من الخدمات الطبية بالإضافة إلى الخدمة المجتمعية في ربوع المحافظة، مشيراً إلى أن المعهد سيتم إمداده بأحدث الأجهزة والمعدات ويوجد به ما يقرب من 10 معامل تدريبية لمختلف التخصصات ويضم قاعات دراسية للطلاب، ويمنح طلاب المعهد البرامج التخصصية التي تساعدهم على التعلم قبل المعاملة مع المريض للنهوض بمستوى التمريض بالمحافظة.

في ذات السياق، تفقد المحافظ ورئيس الجامعة مستشفى منشأة سلطان الجامعي للاطمئنان على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والتأكد من وجود أطقم النوبتجية وطاقم التمريض والوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى، حيث تفقد وحدة الغسل الكلوي واستمع إلى شرح مبسط عن طبيعة العمل بالوحدة والتأكد من تقديم الخدمة الطبية بشكل جيد للمرضى.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية بشوارع القرية سيرا على الأقدام للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها في إطار اللوائح والقوانيين المنظمة لذلك.