صور وفيديو| «مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا لـ«الصم والبكم» حول التعديلات الدستورية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الجيزة، مؤتمرا لـ"الصم والبكم" ومتحدي الإعاقة، اليوم الإثنين بمركز الصف، لطرح قضيتهم ومناقشتهم حول "التعديلات الدستورية" ورؤيتهم المستقبلية لوطنهم.

وأقيم المؤتمر تحت رعاية المهندس معتز الدريملي، عضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، ويُعد المؤتمر، هو الأول على مستوى الجمهورية، الذي يناقش فيه "الصم والبكم" التعديلات الدستورية بلغتهم، مع وجود مترجمين.

شارك في المؤتمر لفيف من أعضاء مجلس النواب، ورجال الدين والفن وأعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن.

وأكد معتز الدريملى، عضو الامانة العامة لحزب مستقبل وطن، على ضرورة توعية فئات الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة بأهمية التعديلات الدستورية، وكذلك ضرورة المشاركة بها لاستكمال بناءالوطن، واستكمال الإنجازات المتتالية للقيادة السياسية.

ومن جانبها، وجهت جيهان مجدي" أمين مساعد الحزب بالجيزة، الشكر لكل من حضر لمناقشة التعديلات الدستورية، وذلك حرصاً منهم على التوعية السياسية بأهمية التعديلات الدستورية للمواطنين، مؤكدة أن أمانة الحزب حريصة على دورها الاجتماعي في التثقيف السياسي للمصريين.

وناقش المؤتمر الجماهيري الحاشدة، عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وفى مختلف المحافظات، وحث المواطنين على المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

وتأتي مؤتمرات الحزب ضمن سلسلة المؤتمرات المقررة للتعريف بالتعديلات الدستورية القادمة وحث المواطنين بالمشاركة الإيجابية، وفى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد التعديلات الدستورية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم