محافظ البحيرة يستعرض الفرص الاستثمارية أمام رجال الأعمال

المحافظ خلال اللقاء
المحافظ خلال اللقاء

استعراض اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الفرص الاستثمارية الواعدة بالمناطق الصناعية وأهم المعوقات التي تعترض إقامة المشروعات والجهود المبذولة لتذليل تلك العقبات.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم الاثنين بمجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة البحيرة وذلك بحضور د. نهال بلبع نائب المحافظ و م. حازم الأشموني السكرتير العام المساعد ومسئولي إدارة الاستثمار و المنطقة الصناعية، والذي يأتي في إطار حرصه على دفع عجلة الاستثمار وتذليل كافة المعوقات التي تعترض إقامة المشروعات، وكذا تشجيع المستثمرين الجادين في المساهمة في تسريع عجلة التنمية وإنعاش الاقتصاد المصري لتوفير المزيد من فرص العمل والنهوض بالمحافظة في شتى القطاعات. 


وطرح المحافظ خلال اللقاء العديد من الملفات والأفكار للمشروعات القابلة للتنفيذ بنطاق المحافظة وسبل التعاون بين المحافظة ورجال الأعمال وتحفيزهم على إقامة مثل تلك المشروعات، مؤكدًا على الدور الوطني لرجال الأعمال والمستثمرين والذي لا يقل أهمية عن دور الجندي والمحارب في تحقيق الاستقرار الاقتصادي وتنميته.


وأشار إلى أن مصرنا الحبيبة تحتاج منا جميعاً شحذ الهمم، وتضافر الجهود والبحث عن حلول واقعية، قابلة للتنفيذ لكافة مشكلاتنا الاقتصادية للنهوض بمصر في شتى القطاعات، مضيفًا أن الاقتصاد المصري قد شهد تعافياً كبيراً وسط الإجراءات المحفزة للاستثمار وتنفيذ الكثير من المشروعات الكبرى في البنية التحتية وهو ما خلق بيئة استثمارية تشجع الاستثمار على الانطلاق بقوة.


وأكد على أن محافظة البحيرة قد حظيت بنصيب وافر من تلك المشروعات ومازال لديها العديد من الفرص والمقومات الاستثمارية خاصة بالمناطق الصناعية بحوش عيسى ووادي النطرون والتي أصبحت كاملة المرافق والبنية التحتية المؤهلة للاستثمارات والمشروعات التنموية، و الإنتاجية التي يحتاجها المواطن البحراوي. 


ووجه دعوته لمجتمع رجال الأعمال بتفعيل مشاركتهم المجتمعية ودورهم في المساهمة مع الجهاز التنفيذي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين لدفع عجله الاقتصاد والحفاظ على الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. 


وقد قرر المحافظ عقد لقاء بشكل دوري كل شهر معهم للاستماع منهم عن أهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم وتيسير التواصل معهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم