«حضن سيد رجب» لعروس يوقع «السعدني» في خلاف مع إحدى معجباته

صورة مجمعة
صورة مجمعة

تداول مستخدمو موقع «فيسبوك»، فيديو لتلبية الفنان سيد رجب، حُلم عروس في أن يحضر زفافها، وتسليمها لعريسها، بعد أن تأثرت بمشهد زواج ابنته في مسلسل «أبو العروسة».


وأظهر الفيديو مدى الفرحة التي سيطرت على العروس ووالدتها، ما دفعها للارتماء في حضنه بشكل أبوي مع البكاء من المفاجأة، وسط تصفيق الحاضرين وبكاء أهلها بعد أن تحققت أمنية ابنتهم في ليلة زفافها.


 وانقسمت التعليقات على «فيسبوك»، بين منتقد لـ«الحضن الأبوي» باعتباره رجل غريب عنها، فيما تمنى فريق آخر السعادة لها مشيدين بتصرف الفنان سيد رجب واصفينه بـ«الأب» والفنان.


وكان من بين المؤيدين والمهاجمين للمنتقدين الفنان أحمد السعدني،  حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «تعليقات البعض أن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض».


ولم يكتف أحمد السعدني، برده على المنتقدين، بل وصل إلى مهاجمة إحدى معجباته بطريقة صارمة، بعد تعليقها عليه: « « المشكلة إنكم بتمثلو ده، وهو حرام برضه»، ما دفعه للرد عليها: «عاملة فولو للعالم الكفرة اللي زينا ليه؟»، فأجابت: « ده مش أسلوب تتكلم بيه مع المتابعين بتوعك وخصوصا إنك أنت اللي فتحت مجال للكلام في الموضوع وتخلي ناس ملهاش لازمة تتكلم عليا كدة عشان بقول وجهة نظري الصح، وأنا كنت بحبك جدا بس أسلوبك غريب، وبقيت تتكلم وحش مع الناس وتقولهم الكلام اللي أنت بتقوله.. شكرا على ذوقك يا محترم».


يذكر أن أخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل أبو العروسة 2،  بمشاركة سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي، إخراج كمال منصور تأليف هاني كمال.
 

  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم