غرفة التطوير العقاري: السوق المصري يحتاج إلى آليات جديدة لتمويل العملاء

المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات
المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات

أكد المهندس عمرو سليمان، عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات أن احتياجات العملاء وآليات التمويل تعد من أهم الملفات التي يجب التوصل إلى خطوات جدية في دعمها.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الدولي للتطوير العقاري، والذي حضره خالد محمود نائب وزير الإسكان، وبرعاية الجامعة الأمريكية بالقاهرة وغرفة التطوير العقاري، وبمشاركة عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال في مجال التطوير العقاري.

 

أشار سليمان إلى أن السوق المصري يحتاج إلى وضع خطوات أوسع في عمليات تمويل العملاء، وأن احتياجات العملاء تشير إلى أنه هناك فرص أوسع لنمو القطاع، لكن يجب أن يكون التحرك سريعا ومدروس للاستفادة من الوضع الحالي الذي يشهد طفرة في مجال التطوير العقاري في مصر|.

 

أشاد بجهود الدولة ووزارة الإسكان في دعم قطاع التطوير العقاري خلال السنوات الماضية، وأكد خلال كلمته بالمؤتمر الدولي للتطوير العقاري، أن المستثمرين في ذلك القطاع يبذلون جهدا كبيرا من أجل نمو وزيادة حجم أعمالهم ودعم الاقتصاد المصري.

 

وأكد عمرو سليمان ثقته بأن القطاع ورجاله المستثمرين قادرون على مناقشة كافة التحديات التي تواجههم، وتنظيم العمل فيما بينهم وبين أجهزة الدولة المختلفة للوصول للنتائج الأفضل لتنمية ودعم ذلك القطاع الذي يعد قاطرة الاقتصاد المصري.

 

وأشار عمرو سليمان أن أكاديمية التطوير العقاري جزء من الجامعة الأمريكية ، قدمت أكاديمية التطوير العقاري إلى سوق العقار أكثر من 176 خريجا يعدون حاليا من أفضل الكوادر لدي المطورين العقاريين بالسوق المصري، ويقودون أكبر الشركات العاملة في المجال.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم