الصحف الإنجليزية تتغنى بتألق محمد صلاح أمام تشيلسي

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنت الصحف الإنجليزية، اليوم الاثنين، بالنجم المصري محمد صلاح، بعدما سجل هدفا صاروخيا قاد به ليفربول للفوز على تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد بالدوري الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة «this is anfiel»، أن متوسط تقييم الفرعون المصري في جميع الصحف الإنجليزية هو 8.6 من عشرة درجات، حيث اختلف تقييمه ما بين 8 و9 درجات.

 

ولم يتفوق أي لاعب في ليفربول على صلاح، وكان الأقرب له ساديو ماني الذي سجل الهدف الأول وجوردن هندرسون الذي صنعه له، وذلك بمتوسط تقييم 7.9 درجة.

 

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي، بعدما رفع الريدز رصيده إلى 85 نقطة متقدما على السيتي بنقطتين.

صلاح أطلق قذيفة في الدقيقة 53، بعدما استلم تمريرة طويلة عن طريق فان دايك على الجانب الأيمن ليخترق الفرعون دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم