غدا.. افتتاح معرض «COTTM» السياحي في الصين بمشاركة مصرية

أحمد يوسف
أحمد يوسف

شاركت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، في معرض "COTTM" بالصين، الذي سيتم افتتاحه غدًا الاثنين 15 أبريل، ويستمر حتى 17 أبريل الجاري.

يأتي ذلك في ضوء خطة وزارة السياحة، نحو فتح أسواق سياحية جديدة، لرفع الحركة السياحية الوافدة لمصر، وخاصة من الأسواق الواعدة ومنها السوق الصينية.

وأكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة، على أهمية المشاركة في هذا المعرض، الذي يعتبر من أهم المعارض السياحية التي تقام بالصين، خاصة في ظل مشاركة معظم الشركات السياحية الصينية.

وأشار المهندس أحمد يوسف، إلى أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض جاءت في إطار خطة الهيئة لتنويع الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، موضحًا أن المعرض يشارك فيه هذا العام 70 دولة ويبلغ عدد العارضين به 450 عارضًا، كما تشارك 4 آلاف شركة صينية بالمعرض، ويحتوي المعرض على العديد من الأجنحة الخاصة بسياحة المؤتمرات والحوافز والسياحة الترفيهية والثقافية وغيرها من الأنماط السياحية المختلفة.

وأضاف "يوسف"، أن الهيئة ستشارك بجناح مساحته 100 متر مربع، ويشارك به 12 فندقًا وشركة سياحية مصرية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

جدير بالذكر أن الشركة الإنجليزية المنظمة للمعرض، تحتفل بمرور 15 عامًا على تنظيمها لهذا المعرض، والذي تحرص الهيئة على المشاركة به منذ بدايته نظرًا لأهمية السوق الصيني كسوق واعد لمصر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم