تعرف على ألوان الطاقة وأنواعها وتأثيرها على الشخصية

 الألوان تحدد طاقتك الشخصية
الألوان تحدد طاقتك الشخصية

كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة "grand master" أحمد شعبان عن كيفية تأثير الطاقة في شخصيات الإنسان.

قال "شعبان" إن كل شخصية تختلف عن حسب نموه من الصغر حتى يصبح رجلا له شخصية خاصة، حيث أن ظروف الحياة ما هي إلا طاقة، ومراحل العمر التي تمر على الإنسان ما هي إلا أنواع طاقة، والتغيرات التي يصادفها الإنسان تؤثر على طاقته.

وأضاف أن الطاقة التي يحملها الإنسان تؤثر عليه، والشخصية تعرف من أسلوب تفكيرها ومشاعرها، ومن أسلوب تعاملها، هذا بسبب الطاقة التي بداخلها، فبعض الأشخاص قد يكونوا مندفعين، وآخرين هادئين، حيث أن الطاقة التي توجد بداخل كل شخص هي التي تجعله يتصرف هذه التصرفات.

وأوضح "شعبان" أن التعرض لموقف مستفز يولد طاقة عالية تسمى طاقة "اللون الأحمر" وتجعل الإنسان أكثر عصبية واندفاع، بعكس آخرين يكون لديهم طاقة اللون الأزرق أو الأخضر ويكونوا هادئين جدا، ولا يستجيبون لمحاولات استفزازهم بالاندفاع، والشخص الذي لديه الطاقة الزرقاء أو الخضراء يكون أكثر عقلانية ودبلوماسية، فيحاول التعامل مع الأمور بشكل أكثر حكمة وتكون طاقته خضراء تميل إلى الأزرق، حسب طبيعة كل شخص، ولكن أغلب من يحسن التصرف مع من حوله حتى مع من يستفزونهم، تكون طاقتهم باللون الأخضر، ويمكنهم التعامل مع كل لون من البشر، لأنهم لون متزن.

وأشار إلى أن اللون الأحمر يدل على شخص مندفع وعصبي وعنيد، واللون الأزرق عكسه، فهو عقلاني جدا ويحيد مشاعره وهادئ للغاية، حتى في أسلوب التسوق، حيث أن الإنسان ذو الطاقة الحمراء عندما يعجبه شئ يشتريه على الفور، ويمكن أن يقع في الكثير من الأخطاء، أما الإنسان ذو الطاقة الزرقاء إذا أعجبه شئ يظل يفكر أولا ويقارن بينها وبين أكثر من شئ ويأخذ وقتاً كبيراً في التفكير.

وفي النهاية، قال أحمد شعبان" إن الطاقة تكشف شخصيات الإنسان، والعكس صحيح فمن خلال شخصية الإنسان يمكن التعرف على نوع الطاقة التي بداخله، ومن خلال ذلك يمكن التعرف على أنواع الأمراض التي يكون عرضه لها والعكس صحيح.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم