الاثنين.. مؤتمر جماهيري حاشد برأس غارب لدعم التعديلات الدستورية

حسين فرج احد شباب رأس غارب منظم المؤتمر
حسين فرج احد شباب رأس غارب منظم المؤتمر

يقيم أهالي مدينة رأس غارب مؤتمرا جماهيري حاشد لمناقشة التعديلات الدستورية تحت مسمي «لماذا التعديل الآن والغرض منه» وذلك لشرح المواد التي يتم التعديل عليها.


يعقد المؤتمر يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة أمام شركة بيع المصنوعات بمدينة رأس غارب محافظة البحر الأحمر.


من جانبه أكد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب أن أجهزة المدينة استعدت لهذا المؤتمر الحاشد الذي يتم فيه مناقشة بعض التعديلات الدستورية والتي تستهدف حتما مصلحة الوطن والمواطن علي حدا سواء.


وأضاف شعبان أن هناك خطط موضوعة برعاية اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر لتوفير كافة الإمكانيات وتيسير السبل لاستقبال المواطنين أيام الاستفتاء حتى تظهر المدينة بالصورة الحضارية اللائقة بها أمام المصريين والعالم.


وصرح حسين فرج منسق عام المؤتمر انه من الواجب الوطني مشاركة الجميع مشاركة ايجابييه للتعبير عن رأيهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في ذلك الوقت العصيب الذي يحتاج من كل المواطنين الاصطفاف خلف قياداتنا السياسية الرشيدة دعما لوطننا الغالي مصر.


وأكد حسين فرج انه ولأول مرة تم وضع مواد تمكن الشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة من التمثيل في كافة مؤسسات الدولة بالإضافة إلي نسب التمثيل التي تفوق النسب العالمية في مجالس النيابية في الدول الأخرى بالإضافة إلي تمثيل الشباب بصفة خاصة في المجالس المحلية.