محافظ المنوفية يفتتح معرض مستلزمات شهر رمضان بقويسنا

محافظ المنوفية يفتتح معرض مستلزمات رمضان
محافظ المنوفية يفتتح معرض مستلزمات رمضان

أفتتح مساء اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية معرض مستلزمات شهر رمضان المبارك لبيع السلع الأساسية والغذائية طوال الشهر المبارك وذلك بميدان المحكمة بمركز ومدينة قويسنا ، بحضور اللواء أشرف موافى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وسامي تركي مدير إدارة تموين قويسنا وجمع من الأهالي. 


وتفقد المحافظ منتجات معرض مستلزمات شهر رمضان الكريم والذي يضم كافة السلع الأساسية والغذائية وبأسعار مخفضة ( زيت - مكرونة - جبنة - سكر- أرز- عدس- سمنة - لحمة - فراخ - عدس – ياميش – تين – زبيب – بلح - جوز الهند- دقيق) وأشاد المحافظ بجودة تلك السلع المعروضة ذات الجودة العالية وبسعر مخفض لا تقل عن مثيلاتها في السوق الخارجي.


ووجه المحافظ مديريات (التموين- الصحة - الطب البيطري) بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن بضرورة رفع درجة الاستعداد واليقظة التامة لتحقيق الرقابة المطلوبة من خلال تكثيف الحملات التموينية بصفة يومية لمتابعة الأسعار ومراجعة الصلاحية للكشف عن السلع المنتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر أو الغير مطابقة للمواصفات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.


وأكد محافظ المنوفية أن الهدف من تلك المعرض توفير كافة السلع الاستهلاكية والرمضانية للمواطنين بأسعار مناسبة وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بمراعاة الظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط ودعماً للأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة. 


يأتي هذا في إطار استعدادات محافظة المنوفية والأجهزة التنفيذية لاستقبال شهر رمضان الكريم وبذل أقصى الجهود لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار.