وزيرة الصحة تزف بشرى سارة للأطباء المقبلين على سن التقاعد

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

اجتمعت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اليوم السبت 13 أبريل، مع نائب الوزيرة لشئون الدواء د.تامر عصام، ومساعدي ومستشاري وقيادات ووكلاء الوزارة بجميع المحافظات.

عقد الاجتماع في قاعة المؤتمرات بمقر معهد التدريب القومي للأطباء، وذلك لمتابعة تنفيذ المبادرات الرئاسية بجميع المحافظات، ومناقشة خطة العمل المستقبلية.


وأشادت وزيرة الصحة، بما يتم تحقيقه حالياً بالمنظومة الصحية من خلال تنفيذ المبادرات الرئاسية والنتائج التي أذهلت العالم خاصة في مبادرة "100 مليون صحة"، مشددة على ضرورة الاستمرار بنفس مستوى الأداء لخدمة المريض المصري، والذي يستحق بذل المزيد من العمل في الفترة المقبلة.

 

وفِي نهاية الاجتماع كرمت وزيرة الصحة، وكيل الوزارة بالغربية د.محمد شرشر، ووكيل الإسكندرية د.محمد ابوسليمان، لبلوغهما السن القانوني للتقاعد، مشيدة بما قدموه من مجهودات خلال الفترة السابقة وخاصة في مبادرة "100 مليون صحة"، مؤكدة على الاستعانة بهما لاستكمال مسيرة النجاح، بتعينهما مستشارين لوزير الصحة، مؤكدة أن الوزارة لا تنسي أبنائها المخلصين.


وفِي هذا الصدد أشارت وزيرة الصحة، إلى أنها تقدمت بطلب لدولة رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، للموافقة على التعاقد مع الأطباء فوق سن المعاش حتى سن 65 عاماً، مؤكدة أن عمل الطبيب لايمكن أن يرتبط بعمر معين لأنه دائم العطاء للمريض.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم