ممثلو منتخبات المجموعة الثانية في زيارة لاستاد إسكندرية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار ممثلو فرق المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات نيجيريا، وغينيا، ومدغشقر، وبوروندي، ستاد الإسكندرية الملعب الأقدم في مصر وإفريقيا، حيث تم افتتاحه عام 1929ويتسع لأكثر من 20 ألف مشجع.

 

ويجري مندوبو المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، جولة تفقدية للملاعب الرئيسية وملاعب التدريبات وفنادق الإقامة بعد الإعلان الرسمي عن نتائج قرعة أمم إفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر.

 

وأوضحت اللجنة، أن الحفل تعقبه جولة تفقديه بصحبة منسقي المنتخبات للمحافظات التي ستشهد احتضان المجموعات المتنافسة في البطولة، وهو إجراء متبع بروتوكوليًا.

 

ملعب تدريب لكل منتخب

 

أعلنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، سعيها لتوفير ملعب تدريب لكل منتخب مشارك في البطولة وعددهم 24 منتخبًا حيث تقام البطولة للمرة الأولى في تاريخها بهذا العدد من المنتخبات.

 

وزار محمد فضل، المدير التنفيذي لبطولة أمم إفريقيا 2019، عدد كبير من الملاعب الفرعية وملاعب المحافظات خلال فترة التحضير لتوفير العدد المناسب من ملاعب التدريب بالمواصفات المطلوبة للمنتخبات المشاركة في البطولة.

 

وتنطلق منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية يوم 21 يونيو المُقبل على ستاد القاهرة الدولي بمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي.

ترشيحاتنا