قبل مباراة العودة.. «قدها يا أهلي» يتصدر «تويتر» 

أحد مشجعي النادي الأهلي
أحد مشجعي النادي الأهلي

«ولا يوم عرفت يا أهلي المستحيل».. بتلك الكلمات تداول جمهور النادي الأهلي تدوينات لتشجيع فريقه في مباراته اليوم، على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تصدر هاشتاج «قدها يا أهلي» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قبل ساعات من انطلاق مباراة العودة بين فريق النادي الأهلي ونظيره "صن داونز" المقرر إقامته في ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم، لمؤازرة الأهلي وتشجيعه لرد اعتباره مرة أخرى بعد هزيمة الـ 5 – 0. 

 

 

كتب إحدى مشجعي النادي الأهلي على صفحته الخاصة قائلاً:" الفوز مش مستحيل، الأهلي بيكسب دائمآ فالأوقات الصعبة، معك يا أهلي و قادرين نحقق النتيجة بأذن الله زي ما عملناها قبل كده". 

 

 

وكتب آخر: "الأهلي مش قدها بس.. الأهلي اكبر منها واكبر من كل الظروف"، وأضاف آخر :" لا شيء مستحيل في كرة القدم وإحنا مكملين على العهد معكم على المرة قبل الحلوة معكم هنساندكم ونقف معكم للآخر إن شاء الله". 

 

 

وأضاف أحد مشجعي النادي الأهلي على صفحته الخاصة كلمة لا يعرف معناها إلا من يحب الأهلي لدرجة العشق حيث قال :" ورحمة صالح سليم ما تزعلنا يا أهلي"، حيث أصبح النادي الأهلي بالنسبة لمشجعيه كلمة السر في «السعادة». 

 


وكتب آخر: "أنا عارف انه حلم شبه مستحيل بس مفيش مستحيل لو قدمتم كل ما عندكم في ارض الملعب هو حلم وإحنا أتعودنا إن الأهلي يحقق أحلام جماهيره.. العبوا برجولة اعملوا اللي عليكم وإحنا معكم في ضهركم رجعوا لينا شرف وروح الفانلة الحمراء من غير أي شيء معك يا أهلي على الحلوة والمرة". 


ومن المتوقع أن يبدأ مارتن لاسارتي اللقاء بتشكيل مكون من: :محمد الشناوي- محمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – أجاي – رمضان صبحي - مروان محسن".
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم