اليوم .. حماقي في مهرجان جامعة بدر السنوي.. والعسيلي الثلاثاء

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

أعلنت جامعة بدر بالقاهرة BUC برنامج المهرجان الرابع الدولي للجامعة والذي تبدا فعالياته اليوم، ولمدة عشرة ايام تنتهي يوم 23 أبريل الجاري.

يتضمن برنامج المهرجان عدد ضخم من الفاعليات الثقافية والفنية والرياضية التي تجمع بين الترفية والثقافة وتنمية قدرات الطلب، وتستهدف أسعادهم طوال فترة المهرجان ، يشارك الطلبة في جميع فاعليات المهرجان بالاعمال الفنيه والابتكارية والرياضية.

ويقام المهرجان برعاية الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة ورئيس المهرجان , تحت اشراف الدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد سليمان امين عام الجامعة   .

صرح الدكتور محمد سليمان، الأمين العام للجامعة والمتحدث الرسمي للمهرجان، أن فعاليات مهرجان العام الحالي تتضمن  عدد من الحفلات الغنائية يحيها الفنان محمد حماقي الذي يحي  حفل  يوم السبت  ."  13 أبريل، والفنان محمود العسيلي الذي يحي حفل  يوم الثلاثاء  16 أبريل   .

 ويشهد المهرجان عدد من الندوات الثقافية والفنية والدينية والتنمية البشرية ,  ومنها ندوة للمخرج علي بدرخان يتحدث فيها عن رحلته السينمائية و تاريخ السينما المصرية، وندوة للدكتور وسيم السيسي يتحدث فيها عن المرأة في مصر القديمة، وقناة السويس اللاتي تقام ، الأحد 14 أبريل، كما يستضيف المهرجان الشاعر عمر قطامش وفرقته لغة ريتمات  في لقاء غنائي شعري، و أبطال " مسلسل للحب فرصة اخيرة " بحضور الفنانة داليا البحيري وجميع ابطال المسلسل يوم الاثنين 15 ابريل، كما يتضمن برنامج المهرجان تكريم عدد من الرموز الفنية الجديرة  بالتكريم , ومنها الفنان محمد صبحي الذي يكرمه المهرجان للمرة الثانية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم