«أبو ريدة» يوجه رسالة إلى رئيس الوزراء وأجهزة الأمن

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية المهندس هاني أبو ريدة، لرئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، على تشريفه حفل سحب قرعة البطولة الذي أقيم مساء الجمعة 12 أبريل.

وأشاد أبو ريدة بمؤازرة رئي الوزراء الدائمة من خلال متابعته الدقيقة وتشجيعه المتواصل للقائمين على بطولة الأمم الأفريقية، وتذليله أي صعوبات قد تواجههم من أجل إنجاحها وإظهارها بالمستوى الذي يليق بمكانة مصر الأفريقية.

كما وجه أبو ريدة الشكر إلى أجهزة الأمن وقياداتها الوطنية الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل نجاح حفل القرعة وهو ما انعكس ايجابيا على كل ضيوف مصر الذين وجدوا كافة التسهيلات في التوجه إلى موقع الحدث والعودة منه بكل سهولة، فضلا عن شعورهم بالأمان في بقعة تاريخية بدت في أبهى صورة لها.

وعن نتيجة القرعة التي جمعت منتخب مصر الوطني مع منتخبات الكونغو، وأوغندا، وزيمبابوي، أعرب رئيس الاتحاد المصري عن كامل ثقته في قدرة لاعبي مصر وجهازهم الفني على العبور بجدارة من المجموعة والتأهل إلى الأدوار النهائية، مؤكدا على أن الاتحاد المصري لن يدخر جهدا في توفير كل السبل من أجل نجاح المنتخب الوطني في مهمته وتحقيق حلم جماهير الكرة وكل شعب مصر في تحقيق البطولة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم