بالصور| شاهد نيسان صني 2020 الجديدة كلياً

نيسان صني 2020
نيسان صني 2020

ظهرت منذ فترة قليلة الصور التخيلية للسيارة نيسان صني قبل الكشف عنها رسمياً، وبالفعل أزاحت الشركة الستار عنها أمس الجمعة 12 أبريل.

تبدو صني 2020 أجمل وأكثر حداثة بكثير من الموديل الحالي في كل جانب تقريبا، مع استخدام مصابيح أمامية أنحف وأكثر دائرية، مع خفض ارتفاع السيارة بقيمة 2 بوصة، ما يعطي العجلات شكلاً أجمل وأكثر رياضية.


تتشابه صني 2020 من الداخل مع موديل كيكس، بنفس نظام المعلومات الترفيهية وتهيئة لوحة العدادات، بينما تأتي صني الجديدة بنظام فتح الأبواب بدون مفاتيح بشكل قياسي مع زر لتشغيل وغلق المحرك، ونوافذ كهربائية، وتشمل الخيارات تدفئة المقاعد وتطبيقات ابل كاربلاي واندرويد اوتو.


حسنت نيسان من أنظمة السلامة في صني بإضافة نظام فرامل أوتوماتيكي للطوارئ، ونظام التحذير من مغادرة حارة الطريق ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الإضاءة، وتشمل الخيارات راصد للنقطة العمياء والتحكم المتكيف في السير والتحذير من الزحام الخلفي.

تم تزويد صني 2020 بمحرك سعة 1600 سي سي بأربع سلندرات بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن.متر، وهو تحسن طفيف عن قوة صني الحالية 109 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات وآخر أوتوماتيكي بنظام CVT.

ولم تعلن نيسان عن الأسعار بعد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم