أحداث فاتتك وأنت نائم| موقعة الأهلي وصن داونز أبرزها

أبرز أحداث فاتتك
أبرز أحداث فاتتك


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :- 

1 - تشكيل هجومي متوقع للأهلي أمام صن داونز 

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بصن داونز الجنوب أفريقي ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي المصري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات العودة لدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


2 - بالفيديو| عمرو أديب عن حفل قرعة «الكان»: كان مبهرًا وناجحًا

علق الإعلامى عمرو أديب، على مراسم  حفل إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية، "كان 2019"، قائلا :" حفل الكان 2019 أُخرج بصورةٍ جميلةٍ ومشرفةٍ، والاحتفال كان مبهراً وناجحاً".

3 - اليوم.. وزير الأوقاف يعلن خطة رمضان ويستعرض الأطلس كاملا

يعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مؤتمرا إعلاميا هاما السبت ١٣ إبريل، الساعة الواحدة ظهرا، بقاعة الاجتماعات الكبرى بأكاديمية الأوقاف بالسادس من أكتوبر.


4 - فيديو| تعرف على ما عليك فعله في ليلة النصف من شعبان

أوضح الشيخ عويضة عثمان أمين الفتوي بدار الإفتاء المصرية، أن الاحتفال بليلة النصف من شعبان توافق ليلة الخامس عشر من شعبان، وخلالها يتم قراءة القرآن والتصدق فيها.


5 - 10 فوائد للفلفل الحار على صحة الإنسان

يعد الفلفل الحارّ من ثمار نبات الفليفلة، وهو ينتمي إلى عائلة الباذنجانيات، وللفلفل الحارّ العديد من الأنواع التي تختلف في شدّة حرارتها، ومن هذه الأنواع ما يُدعى بالفلَيفلَة الدَغلِية الطويلة

6 - الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل والعظمى في القاهرة 34 درجة 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة؛ ليسود السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على باقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

7 - موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بصن داونز الجنوب أفريقي ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي المصري ضمن مباريات العودة لدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.