أحمد أحمد: شكرًا للرئيس السيسي على تعهده باستقبال أمم أفريقيا 2019

أحمد أحمد
أحمد أحمد

وجه الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تعهده باستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

 

وقال أحمد أحمد، في كلمته خلال حفل القرعة: "السيد رئيس الوزراء.. السادة الوزراء.. السيدة فاطما سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. السادة الزملاء أعضاء أسرة كرة القدم على مستوى العالم والحاضرين معنا الآن.. وأخص بالذكر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

وأضاف: "باسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أرحب بكم ترحيبًا حارًا.. وأتوجه لكم بالشكر الجزيل على هذا الشرف بحضوركم حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية من مكان شاهد على أكثر من 3000 عام من التاريخ".

 

واستطرد: "وأتوجه بالشكر لرؤساء الدول الأفريقية، وشكر خاص للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي، وتعهد باستقبال البطولة، لأن هذه المرحلة شهدت عدة تغيرات في تنظيم كأس الأمم الأفريقية، وبدعمه نتمكن من تنظيمها".

 

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقي: "من هذه الأرض الأسطورية ذات التاريخ العميق والعريق أود أن أشكر صديقي وشقيقي هاني أبو ريدة على الجهود البالغة التي بذلها مع زملائه لإنجاح كأس الأمم الإفريقية القادمة هنا في مصر".

 

واختتم أحمد أحمد: "أشكر الدول الإحدى والخمسين التي شاركت في هذه النسخة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وأتقدم بتقدير خاص للدول الـ24 التي تأهلت إلى النهائيات، ونأمل أن نحتفل بهذه الكأس احتفالاً خاصًا".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم