فيديو| ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع السرقات بالإكراه بأسلوب التتبع من أمام البنوك.


تبلغ لقسم شرطة المقطم بالقاهرة من «سائق»42 سنة، مُصاب بطلق ناري وكدمة بالرأس، ومُحصل 33 سنة، يعملان بشركة لتجارة الحديد، بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، بأنهما عقب خروجهما من فرع أحد البنوك كائن بالطريق الدائري، واستقلالهما سيارة الشركة قيادة الأول متجهان لمقر الشركة، وبحوزتهما 241 ألف جنيه، أوراق وعقود خاصة بالشركة، حافظة شيكات، وبالطريق البطئ أمام أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم، اعترضهما 4 مجهولين يستقلون سيارة ملاكي لسرقة ما بحوزتهما من مبالغ مالية.

ولدى مقاومتهما لهم، أطلق أحدهما عيارا ناريا محدثاً إصابة الأول، واستولوا منهم على الأوراق والعقود الخاصة وحافظة الشيكات دون الحقيبة التي بها المبلغ المالي، وفروا هاربين.


تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة وإدارة البحث الجنائي بالقاهرة عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم أربعة أشخاص "سبق اتهامهم ومحكوم عليهم في العديد من القضايا"، وأحدهم مقيد الحرية على ذمة قضية سرقة بمركز شرطة مغاغة بالمنيا.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط اثنين من المتهمين، وبحوزتهما (بندقية آلية- طبنجة- 51 طلقة مختلفة الأعيرة) ، وباستهداف مسكن المتهم المقيد الحرية بمركز شرطة مغاغة تنسيقاًوأمن المنيا عُثر على خزينة طبنجة بداخلها عدد 19 طلقة من ذات العيار.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم