محمد منير ناعيًا محمود الجندي: «وداعًا يا غريب»

محمودالجندي ومحمد منير وشريف منير من فيلم حكايات الغريب
محمودالجندي ومحمد منير وشريف منير من فيلم حكايات الغريب

نعى الكينج محمد منير الفنان محمود الجندي ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بنشر مجموعة صور تجمعهما من فيلم «حكايات الغريب».

 

 شارك محمود الجندي فى بطولة الفيلم مع الكينج حيث يظهر الفنانان فى مشاهد معًا وإلى جانبهما الفنان شريف منير، وهم جميعًا فى مرحلة الشباب، وعلق منير على الصور بقوله "وداعًا يا غريب.. محمود الجندى".

يذكر أن فيلم «حكايات الغريب» قصة الأديب جمال الغيطاني ، سيناريو وحوار محمد حلمى هلال ، موسيقى تصويرية وبعض ألحان لأغانى الفيلم الموسيقار ياسر عبد الرحمن ، فيما عدا «غنى يا سمسمية» ، و«أنا صاحى يا مصر» من كلمات وألحان الكابتن غزالي ، إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى عام 1992، وإخراج أنعام محمد على.

الفيلم يحكي ملحمة وطنية تتضمن أحداث تاريخية مابين نكسة 67، وعبور 6 أكتوبر 73 , متمثلة في المواطن المصري عبد الرحمن الذي يشعر بالانهزامية والاستسلام والاكتئاب بعد نكسة 67 والذي يتصرف بسلبية ولامبالاة في كل شيء في حياته حتى المواقف التي تحتاج لموقف تجده جامدا الي أن تحدث المعجزة التي غيرت كل ذلك عبور 73 وحرب أكتوبر ، تجده يهب مدافعا عن بلده وكرامتها فيبذل روحه ودمه فداء لها انه الجندي المصري الذي منحنا شرفا أرجو أن نستحقه.

 


ترشيحاتنا