هاني البحيري أفضل مصمم أزياء بالشرق الأوسط في «نيش أوردز»

هاني البحيري ورجاء الجداوي
هاني البحيري ورجاء الجداوي

وقع اختيار ادارة مهرجان "نيش آوردز"على مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء بالشرق الأوسط والفنانة رجاء الجداوي كأفضل فنانة عربية.

 

ومن المقرر أن يتم إهدائهما درعي التكريم، مساء يوم السبت 13 أبريل، خلال فعاليات الدورة الثانية التي من المقرر أن تقام بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام بالعالم العربي.

 

ويأتي مهرجان "نيش أوردز"، برعاية مجلة "نيش" البريطانية الشهيرة، التي تطبع إصداراتها باللغة الإنجليزية التي تعنى بتكريم المتميزين في مجالات الفنون من دراما وتلفزيون وموسيقى وموضة تقديرًا لدورهم في الارتقاء بالمجتمع.

 

المعروف أن البحيري استطاع مؤخرا أن يخطف أنظار صناع الموضة الأوربية والعربية خلال مشاركته للعام الثاني على التوالي بالمهرجان الأسباني العربي للموضة "Spanish Arab fashion"، وذلك داخل قصر ''فران نونيس'' التاريخي الذي تم إنشائه عام 1840 بالعاصمة مدريد.

 

وأشاد كبار مصممي الأزياء من دول إسبانيا وفرنسا والمغرب، بتواجدهم في مهرجان ضخم للموضة يجمعهم بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري، وهو ما أثار إعجاب وفخر الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالبحيري، والتي تواجدت كضيف شرف للمهرجان وحرصت على توجيه التحية له ومصافحته لقدرته على رفع اسم مصر في المحافل الدولية.

 

ويعتبر "البحيري" المصري الوحيد المشارك بـ"أسبوع الموضة الفرنسي" للعام الـ 14 على التوالي، وصاحبه في كل عروضه خبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير الذي يعد شريكا للنجاح في رفع مستوى الذوق المصري عالميا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم