«الصيادلة»: انتخابات النقابة في موعدها تحت إشراف قضائي كامل

«الصيادلة»: انتخابات النقابة في موعدها تحت إشراف قضائي كامل
«الصيادلة»: انتخابات النقابة في موعدها تحت إشراف قضائي كامل

أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة د.أحمد عطية سعدة، أن انتخابات النقابة ستجرى في موعدها المحدد له، الثلاثاء 16 أبريل، من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، تحت إشراف قضائي كامل بجميع المحافظات.

وأشار "سعدة"، إلى أن الانتخابات ستجرى على مقعد النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، وجميع مقاعد النقابات الفرعية.

وأضاف خلال اجتماع اللجنة اليوم الخميس 11 أبريل، أن لجان الانتخابات الفرعية بالمحافظات تؤدي دورها على أكمل وجه واللجنة العامة تتابع ذلك، حيث تم اختيار مقار إجراء الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية، وتم أيضًا مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.

وأوضح رئيس اللجنة، أنه سيتم إرسال أوراق الانتخابات لكافة النقابات الفرعية، مشيرًا إلى أن اجتماع اليوم ناقش الإجراءات الضرورية لضمان سير العملية الانتخابية بنجاح وخروج انتخابات النقابة بصورة مشرفة.

ودعا رئيس اللجنة العليا لانتخابات النقابة، صيادلة مصر إلى النزول بكثافة للتصويت بالانتخابات واختيار من يرونه الأصلح لتمثيلهم وحل قضاياهم المهنية.

وأشار إلى أنه تم تحديث تطبيق "انتخابات الصيادلة" بكامل بيانات مقرات اللجان، وآخر سنة دفع للصيدلي والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، إضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة والفرعيات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم