وزير التموين: نهتم بتطوير وتدريب الموارد البشرية لتحقيق أهدافنا

وزير التموين د.علي المصيلحي
وزير التموين د.علي المصيلحي

أكد وزير التموين د.علي المصيلحي، أنه يتم استخدام المورد البشري أفضل استخدام من خلال تحديد الهدف المناسب لكل وظيفة ووضع الشخص المناسب لهذا الهدف ضمن وظيفته.

وأشار الوزير، خلال مؤتمر صحفي بجهاز التجارة الداخلية، إلى أنه بذلك يضمن تحقيق الهدف خلال الوقت المحدد بأقل كلفة بمعنى "الشخص المناسب في المكان المناسب".

وعن كيفية تطوير إدارة الموارد البشرية والعنصر البشري؛ قال الوزير "إنني أرغب بأن أقول إن في يومنا هذا العنصر البشري (الموظف) يعتبر من ضمن رأس مال الشركة بمعنى أن أهميته تأتي مع أهمية المال؛ أما كيف أطوره فذلك يأتي من خلال  الدورات التدريبية الدورية على طرق العمل الحديثة وبما تختص به شركتي وورشات العمل المستمرة والاجتماعات الدورية وطرح الأفكار والأخذ بالأفكار الخلاقة والعمل بها ونشرها لتشجيع الباقين على الإبداع.

وأضاف أنه يتم تشجيع الإبداع ورعايته وتنميته إرسال وفود من الموظفين والعاملين لفروع الشركة الأخرى أو لشركات أخرى عاملة بنفس النطاق في بلدان أخرى أو في نفس البلد لغرض تطوير الأداء والوقوف على آخر وأحدث الأساليب بالعمل الإنتاجي والإداري والتنظيمي وتطوير أساليب العمل ضمن إدارة الموارد البشرية لكي تواكب تطور الحياة وتستطيع الحفاظ على الطاقة العاملة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم