شيريهان لـ«محمود الجندي»: وداعاً يا حبيب رزة

محمود الجندي وشيريهان
محمود الجندي وشيريهان

نعت الفنانة شيريهان، الفنان محمود الجندي ، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، برسالة حب واحترام لصديقها الوفي. 


نشرت شيريهان صورة تجمعها بالفنان الراحل محمود الجندي معلقة عليها بـ :" وداعاً يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، و وداعاً يا ويا ويا وياااه !!! وداعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن".


وأضافت شيريهان في منشورها :"  ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي.. إنا لله وإنا إليه راجعون إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب". 


وتوفي النجم محمود الجندي، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد صراع مع المرض، في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، تخرج صلاة الجنازة من مسجد الشيخ عبد الحكم، في مسقط رأسه بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.


يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير محمود الجندي الفنية التي لم تخرج حتى الآن إلى النور، مسلسل «حكايتي»، الذي يشارك في بطولته، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بطولة ياسمين صبري (داليدا)، أحمد بدير، مها أبو عوف، أحمد حلاوة، وفاء عامر، إدوارد، إسلام جمال، أحمد حاتم، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، جمال عبدالناصر، دنيا المصري، سارة نخلة، تامر شلتوت، نهال عنبر، مصطفى درويش، هنادي مهنى، سارة التونسي، محمد الشهاوي، أحمد صلاح حسني.