اليوم.. الزمالك يسعى لاستعادة قمة الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي 

الزمالك و المصري البورسعيدي 
الزمالك و المصري البورسعيدي 

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس وتذاع المباراة عبر شاشة "ON Sport" وقناة النيل للرياضة.


يسعى الزمالك، في مواجهة المصري، لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، لاستعادة القمة التي احتلها الأهلي مؤقتا بالفوز على المقاصة بهدفين مقابل هدف،
حيث وجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك رسالة إلى لاعبيه مشددا على أنه لابديل عن الفوز على المصري البورسعيدي للاستمرار على قمة الدوري الممتاز والاقتراب من حسم اللقب.


من جانبه يسعى المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، للثأر من الزمالك حيث نجح الزمالك في هزيمة الفريق البورسعيدي بثنائية دون رد في الدور الأول حيث تأمل جماهير بورسعيد في فوز فريقها بعدما استعاد عافيته وتحسن أدائه كثيرا في المباريات الأخيرة.


يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني وفي جعبته 57 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6 مواجهات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 51 هدفا، واستقبلت شباكه 20 هدفا.

في المقابل يحتل فيه المصري المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل فى 12، وخسر 4 فقط، وسجل لاعبوه 36 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفا.