استعدادًا للربيع.. ضبط ربع طن رنجة فاسدة قبل طرحها في بورسعيد

 رنجة فاسدة - أرشيفية
رنجة فاسدة - أرشيفية

تمكن رجال التموين ببورسعيد، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري اليوم، من ضبط ربع طن رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تزامنا مع أعياد الربيع، قبل طرحها بالأسواق في محل بنطاق حي الزهور.


كانت حملة مكبرة شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، في نطاق حي الزهور برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة ببورسعيد، وتحت إشراف مجدي الخضر وكيل المديرية، ومحمد النجدي مدير إدارة الرقابة، والمهندس خالد فهمي رئيس الرقابة، وكبير مفتشي الرقابة التموينية محمد عوض، وإبراهيم الدهري وهشام السعيد وياسر جمعة، وبالتنسيق مع المقدم حسام صقر ومحمد السعدني بمباحث التموين، والدكتور أسامة العزبي رئيس قسم التفتيش على المجازر بمديرية الطب البيطري.


وتلقت الحملة معلومات تفيد وجود كميات من الرنجة الفاسدة تعد لطرحها بالأسواق داخل محل نطاق حي الزهور، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم ضبط ربع طن رنجة فاسدة قبل طرحها بالأسواق تزامنا مع أعياد الربيع.


وطالب ناصر ثابت المواطنين بالإبلاغ فورًا عن أي سلع فاسدة أو تلاعب أو غش أو زيادة في أسعار السلع، مؤكدًا أن المديرية تقف بالمرصاد خلف الفاسدين ولن تترك مجالا للمتلاعبين أو من تسول لهم أنفسهم المساس أو غش المواطنين.


وأوضح "ثابت"، أن جهود مديرية التموين ببورسعيد مستمرة في ضبط أي مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفي حالة وجود أي شكوى يرجى الاتصال على رقم غرفة العمليات "0663222649".