استعدادا لشم النسيم..التموين تطرح الرنجة والفسيخ بأسعار تنافسية

استعدادا لشم النسيم..التموين تطرح الرنجة والفسيخ بأسعار تنافسية
استعدادا لشم النسيم..التموين تطرح الرنجة والفسيخ بأسعار تنافسية


أعلنت الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن زيادة طرح منتجات الأسماك بمنافذ وفروع الشركة بمحافظتي القاهرة والجيزة بكميات إضافية تتراوح من 30 إلى 40%.


وقالت الشركة إن ذلك نظرا لزيادة معدلات الإقبال على شراء الأسماك خاصة المملحة خلال هذه الأيام.


 كما أعلنت عن طرح منتجات جديدة مِن الأسماك في فروعها، حيث سيتم طرح عبوة سمك فيليه قشر بياض بسعر 140 جنيها وعبوة نصف كيلو بسعر 70 جنيها وكذلك طرح عبوة سمك فيليه بلطي بسعر 100 جنيه للكيلو وعبوة نصف كيلو بسعر 50 جنيها للكيلو، بجانب طرح كافة أنواع الأسماك بمعدل 50 طنا يوميا "طازجة ومجمدة ورنجة وفسيخ".


وتطلق الشركة المصرية لتسويق الأسماك، 8 سيارات مجهزة ومحملة بمختلف أنواع الأسماك الطازجة والمجمدة لطرحها في الميادين العامة خلال أعياد شم النسيم، إضافة إلى تفعيل خدمات شوي الأسماك بشكل أكبر في مختلف منافذ البيع في إطار العمل على تقديم خدمات جيدة للمواطنين.


من جانبها تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح كميات كبيرة من منتجات الأسماك الطازجة والمجمدة وكذلك المملحة "الرنجة والفسيخ" لاستقبال شم النسيم، من خلال منافذ الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات الوزارة، بجانب توفير المنتجات في فروع المجمعات الاستهلاكية في جميع المحافظات.


وأكدت الشركة أنه سيتم طرح منتجات الأسماك بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق الأخرى من خلال منافذ الشركات التابعة بجانب السيارات المتنقلة، والتي تقوم بطرح المنتجات في الميادين العامة، والأماكن التي لا يتواجد بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.


وتبدأ المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل في طرح كميات كبيرة من الرنجة والفسيخ والأسماك الطازجة والمجمدة خلال الأسبوع الجاري، حيث يبلغ سعر الرنجة 30 جنيها، والفسيخ لن يزيد على100 جنيه، أما الأسماك فأسعارها ستكون أقل من أسعار مثيلاتها في الأسواق الحرة.