بالأرقام.. مواجهات طلعت يوسف مع المقاصة أمام الأهلي

طلعت يوسف
طلعت يوسف

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بترو سبورت"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن الانتصار، لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، حيث يأتي في وصافة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، أما مصر المقاصة فيوجد بالمركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ونرصد في السطور التالية تاريخ لقاءات طلعت يوسف المدير الفني لمصر المقاصة أمام الأهلي حيث واجه طلعت يوسف النادي الأهلي، وهو رأس الأجهزة الفنية لأندية المقاصة وسموحة وبتروجت وطلائع الجيش وتليفونات بني سويف واتحاد الشرطة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة، وكلها كانت في مسابقة الدوري الممتاز.

على مدار الـ 22 مباراة لم يحقق طلعت يوسف إلا انتصارا واحدا أمام المارد الأحمر، وكان ذلك يوم 26 نوفمبر 2008، عندما قاد اتحاد الشرطة للفوز على الأهلي بهدف في الجولة السابعة للدوري. فيما خسر طلعت يوسف أمام الأهلي في 17 مباراة وتعادل في أربعة، ويميل يوسف إلى الطريقة الدفاعية أمام المارد الأحمر، فلم يسجل لاعبوه إلا 9 أهداف فقط، فيما استقبلت الشباك 46 هدفا.

أكبر خسارة لطلعت يوسف أمام الأهلي كانت يوم 4 نوفمبر 2005، عندما انتصر الأهلي على الاتحاد السكندري بستة أهداف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.