بالصور| شيفرولية «ماليبو» تصل الموانئ المصرية تمهيدا للإعلان عنها

 شيفرولية «ماليبو»
شيفرولية «ماليبو»

وصلت سيارة شيفرولية الفارهة «ماليبو» للموانئ المصرية، أمس الثلاثاء 9 أبريل، في انتظار الإعلان عنها رسمياً من قبل وكيلها في مصر، كسيارة تنتمي لفئة السيارات السيدان متوسطة الحجم العائلية.


ستواجه شيفرولية ماليبو، منافسة قوية مع أوبل إنسيجنيا جراند سبورت، وفولكس فاجن باسات، وسكودا سوبيرب، وفورد فيوجن، إضافة إلى بيجو 508 التي طرحت بالأسواق المحلية لأول مرة قبل أيام.


تتمتع ماليبو بمحرك تربو سعة 1500 سي سي بقوة 160 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 6 سرعات، يمكن السيارة من الانطلاق بسرعة 100 كيلو/متر من الثبات في 9.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 215 كيلو متر/ساعة، وتستهلك تقريبا 6 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.


وتتميز أيقونة شيفرولية الجديدة بمواصفات أمان أساسية أبرزها وسادتين هوائيتين، وتصل إلى 6 وسائد هوائية في الفئة الأعلى منها ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام اتزان إليكتروني ESP وكاميرا للرؤية الخلفية متاحة بالفئة الثانية والثالثة، بالإضافة لعدد من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وخاصية التوصيل اللاسلكي"بلوتوث" وتكنولوجيا Apple Carola و Auto android ومخرجين للتوصيل AUX- USB وخاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح.

وسيتم طرحها في مصر بثلاثة فئات مختلفة  "LS و LT وpremier"  وسيتم تقديمها رسميا وتحديد سعرها خلال الأيام القليلة القادمة.