قالت سولاف درويش، عضو مجلس النواب، إن المرأة المصرية تعيش في الوقت الحالي أزهي عصور التمكين في مجالات السياسة والاقتصاد والتنمية والوظيفة.
وقالت درويش في حوار مع برنامج «كلام بنات» عبر فضائية «TeN»، اليوم الثلاثاء، إنه حال رغبت السيدات الحفاظ على تمكينهم يجب الموافقة على التعديلات الدستورية لتمرير كوته المرأة في البرلمان.
وأضافت درويش أن المرأة المصرية في 2013 بعد إلغاء كوته المرأة في البرلمان فنحن أضعف صوت تحت قبة البرلمان، متابعة: «ولكن حال زيادة عدد النائبات في المجلس سيكون هناك مناقشة جيدة لقضايا المرأة المصرية».

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





