عاجل

«الأهلي المتحد» يوقع اتفاقية استراتيجية للتأمين البنكي مع أكسا مصر

اتفاقية تأمين بنكي جديدة في مصر
اتفاقية تأمين بنكي جديدة في مصر

أعلنت أكسا لتأمينات الحياة مصر، إحدى شركات مجموعة أكسا المصنفة الأولى عالمياً في مجال التأمين، والبنك الأهلي المتحد، عن توقيع اتفاقية تأمين بنكي جديدة في مصر.

وتثمر هذه الشراكة التي تدمج بين التميز في تقديم الخدمات لعملاء القطاع المصرفي وخطط النمو المستمر في جميع أنحاء مصر، وخبرة أكسا العالمية في مجال التأمين وما تقدمه من خدمات فائقة الجودة، عن تقديم حلول تأمينية شاملة مثل برامج الحماية والادخار، التأمين الطبي المحلي والعالمي وبرامج التأمين على الحياة لعملاء البنك الأهلي المتحد في مصر.

يدخل البنك الأهلي المتحد بموجب تلك الإتفاقية في مجال التأمين البنكي من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

وتهدف الاتفاقية إلى تغطية 37 فرع من فروع البنك الأهلي المتحد في عدة محافظات على تقديم برامج الحماية والادخار والتأمين الطبي والتأمين على الحياة.

وستطرح أكسا منتجات التأمين الطبي المحلية والدولية من خلال قناة التوزيع الجديدة في البنك الأهلي المتحد بحلول الربع الثالث من عام 2019.

صرحت نيفين المسيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي المتحد "ان تطور الخدمات البنكية يكمن في اتاحة منتجات شاملة. هذه الشراكة تتيح لعملاء الأهلي المتحد مجموعة جديدة من المنتجات ويفتخر البنك بهذا التعاون ونرى أن أكسا هي الشريك الأفضل للأهلي المتحد."

وفي هذا السياق،قال أيمن قنديل الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر– "نفتخر بشراكتنا مع البنك الأهلي المتحد، فهي تتوافق مع رؤيتنا الاستراتيجية بطرح حلول تأمينية تحوز ثقة عملائنا الكرام عبر قنوات توزيع أكثر ملائمة وسهولة".

كما صرح خالد الشعراني نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر – "إن طموحنا هو أن نصبح الشريك التأميني الأول في مصر، وتعد تلك الشراكة مع بنك له مكانته المصرفية مثل الأهلي المتحد خطوة جديدة نحو هذا الهدف. وبما نشهده حاليًا من توسع في قاعدة العملاء، أصبح بإمكاننا التأثير إيجابيًا في حياة المزيد من المصريين".