الليلة.. خبراء يكشفون دور قطر وتركيا الإرهابي بليبيا في «90 دقيقة»

اﻻعلامى محمد الباز
اﻻعلامى محمد الباز

يقدم الإعلامي محمد الباز في برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الليلة حلقة خاصة بها عدد من المفاجآت والقضايا الساخنة وعلى رأسها خفايا الدور القطري التركي في تمويل الملشيات المسلحة في ليبيا وكذلك كشف أسباب هروب ضباط المخابرات القطرية من طرابلس عقب إعلان المشير خليفة حفتر تحرير العاصمة من الإرهابيين.

 

ويكشف محمد الباز مفآجات جديدة عن علاقة جماعة اﻻخوان الإرهابية بأعضاء الكونجرس الأمريكي وكيف لجأ التنظيم لتقديم تقارير مزيفة عن اﻻوضاع في مصر .

 

كما يكشف الإعلامي محمد الباز تفاصيل زيارة الرئيس السيسى لأمريكا والتي ستكون بعد غدًا الثلاثاء وكذلك تفاصيل جديدة حول التعديلات الدستورية. 

 

وفي الفقرة اﻻولى يستضيف الإعلامي محمد الباز، رامي إسماعيل صاحب واقعة الدكتوراة المزيفة والذي تعرض للايقاف من قبل نقابة الأطباء بعد ادعاءه انه مساعد د.مجدي يعقوب.

 

وخلال الحلقة يعلن رامي إسماعيل اعتذاره عن ممارسته الطب دون الحصول على الدكتوراة والماجستير ويكشف تفاصيل الأزمة وسر ما حدث.

 

وفي الفقرة الثانية يحل الكاتب الصحفي عبد الستار حتيتة المتخصص في الشئون الليبية ليكشف التاريخ اﻻجرامي لقطر وتركيا ضد الشعب الليبي وسر دعمهم للجماعات الإرهابية.