استعدادات «البحر الأحمر» للإعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية

احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر
احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر

أكد احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، أن استعدادات  للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة  تهدف إلى توفير المناخ الجيد للناخبين للإدلاء بأصواتهم حيث وجه مجالس المدن و مديريات التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والمرور والصحة بتجهيز اللجان الانتخابية بتوفير كراسى متحركة بكل لجنة ، فصول للانتظار لكبار السن ، وعربات إسعاف مجهزة ، توفير أماكن لوقوف السيارات ومظلات أمام اللجان ، ومتابعة النظافة المتكاملة بالمقرات الانتخابية ودورات المياه.

 جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى لشهر أبريل و الذي كانت أهم محاوره الوقوف على الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية بحضور جميع الأجهزة و التنفيذية بالمحافظة.
كما كلف شركة مياه الشرب بتوفير المياه بجميع الخزانات المدرسية وان تقوم شركة الكهرباء بعمل صيانة لجميع الأكشاك مع توفير مولد بمجالس المدن تحسبا لانقطاع الكهرباء ،و إقامة غرف عمليات بالتربية والتعليم وبمجالس المدن بالإضافة إلى غرف القوات المسلحة لتتصل جميعها بغرفة عمليات المحافظة و سيتم تصوير العملية الانتخابية عن طريق البث المباشر من أمام اللجان بمختلف مدن المحافظة متصل بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة .
وجه المحافظ بتوفير وسائل الانتقالات للتجمعات لنقل الناخبين إلى مقار اللجان الانتخابية كما تم دراسة أماكن إقامة القضاة وخاصة بمدن الجنوب لتوفير إقامة بكل مدينة حتى يتم فتح اللجان في ميعادها المقرر.
حضر الاجتماع اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر و اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة و رؤساء المدن و كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.