من قلب أهرامات الجيزة

صور| البنك الأهلي ينظم حدثًا رياضيًا خيريًا ويتبرع بـ5 ملايين جنيه

 البنك الاهلي ينظم حدث رياضي خيري
البنك الاهلي ينظم حدث رياضي خيري

نظم البنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة، صباح الجمعة الماضية، حدثا رياضيا خيريا انطلق من قلب أهم المعالم التاريخية الخلابة بمنطقة أهرامات الجيزة تحت شعار "الجري من أجل حياة".

 

وامتد السباق لمسافة تربو على خمسة كيلومترات، وشارك فيه الدكتور مجدي يعقوب، وهشام عكاشه رئيس مجلس إداره البنك، ويحيي ابو الفتوح، وداليا الباز نائبا رئيس مجلس الإدارة، وبمشاركة كبيرة من فريق عمل بنك اهل مصر من مختلف الفروع بمحافظات الجمهورية.

 

وشارك في السباق أكثر من 2000 من العاملين في اابنك الأهلي؛ رغبة منهم في تخفيف آلام المرضي وبصفة خاصة الأطفال منهم، حيث تمكن العاملون من الوصول إلي مبلغ ٥ مليون جنيه نتيجة كل كيلو متر قاموا باجتيازه ليصبح اجمالي تبرع البنك نتيجة لمجهودات ومساهمات فريق عمل البنك مبلغ ٥ مليون جنيه تم توجيهه لصالح مرضي مؤسسة مجدي يعقوب لجراحات القلب.

 

يذكر أن البنك الأهلي، بساند مؤسسة مجدي يعقوب في كافة التوسعات و التجهيزات التي تحتاجها وذلك ضمن مساهماته في دعم القطاع الصحي والتي يتم توجيهها لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضي والتي تضمن تلقيهم أفضل مستوي ممكن من الخدمة الطبية اللائقة والتي تتركز بشكل أساسي في تطوير وتجهيز عدد كبير من المستشفيات العامة والجامعية.