بعد 42 ساعة فقط

 نفاذ الدفعة الأولى من "جلادياتور" جيب

 نفاذ الدفعة الأولى من "جلادياتور" جيب
 نفاذ الدفعة الأولى من "جلادياتور" جيب

ذكر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات انه بعد طرحه رسميا في معرض لوس أنجلوس الدولي، نوفمبر الثاني الماضي، عاد طراز جييب جلادياتور Jeep Gladiator المميز من جديد بنسخة خاصة للطرح بالأسواق الأمريكية كما وعدت شركة جييب Jeep، باسم Launch Edition.

وقررت شركة جييب Jeep  طرح نسخة خاصة من هذا الطراز، بعجلات أضخم ومحرك أقوى، بعد النجاح الذي حققته النسخة العادية التي طرحت نهاية العام الماضي.

ولم يقل نجاح نسخة Launch Edition من طراز جلادياتور Gladiator، عن النجاح الذي حققته النسخ التقليدية من الطراز، بعد أن نفدت جميع النسخ المتوفرة منه في أقل من 24 ساعة، فور طرحها للحجز لما قبل الشراء على شبكة الإنترنت.

وقال الموقع الأمريكي إن نسخة Launch Edition من طراز جلادياتور Gladiator، طرحت بعدد 4,190 سيارة فقط، وقد حجزت بالكامل، بتكلفتها التي تبدأ من 60,815 ألف دولار.

وتصل تكلفة هذه النسخة الخاصة من طراز جلادياتور Gladiator لسعر 100 ألف دولار، لما تتميز به من كماليات، ولم يمنع هذا السعر المرتفع من نفاد الدفعة الأولى المطروحة منه.

وتعمل نسخة Launch Edition الخاصة من طراز جلادياتور Gladiator بمحرك فئة V6 بسعة 3.6 لتر وبقوة تصل لـ285 حصانا، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.