مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة

ضبط روسية تعرض نفسها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالغردقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط روسية الجنسية تعرض نفسها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الرذيلة بمدينة الغردقة مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبحسب بيان أمني اليوم السبت، وردت معلومات أمام العميد عبدالله عباس، رئيس مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحر الأحمر، بقيام إحدى السيدات "روسية الجنسية" بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي المسمي ( TINDER) باسم (SAVI)، تقوم من خلاله بعرض نفسها على الرجال دون تمييز لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه في الساعة بشقتها السكنية بمدينة الغردقة ونشر رقم هاتفها المحمول علي تلك الصفحة.

بإجراء التحريات السرية، تبين أنها "روسية الجنسية" ، تقيم بشارع الشيراتون السياحي بالغردقة، وتمكن المقدم أحمد شلبي، وكيل مباحث الآداب، والرائد خالد متولي، معاون المباحث، من ضبط المتحرى عنها، وعثر بحوزتها على الهاتف المحمول المستخدم في إنشاء الحساب على موقع التواصل الاجتماعي.

تم إخطار اللواء مدحت منتصر، مدير المباحث الجنائية بالبحر الأحمر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4967/2019 جنح أول الغردقة، وجار العرض علي النيابة العامة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم