أصدر رئيس قطاع مكتب وزير الصحة محمد عبد الوهاب، منشورًا رسميًا إلى الهيئات والجهات التابعة للوزارة، بشأن تأمين المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للوزارة.
ونص المنشور الذي حصلت "بوابة أخبار اليوم" على نسخة منه، أنه في إطار المشروع القومي لتحسين بيئة عمل أعضاء المهن الطبية، يجب الإبلاغ الفوري عن كل حوادث الاعتداء على الفريق الطبي.



وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية





